منتخب الجمباز

تأهل 4 لاعبي جمباز من منتخب الجمباز المصري إلى نهائيات كأس العالم في فرنسا

تأهلت مجموعة من المصريين الذين يشاركون في منتخب الجمباز الفني – رجال ونساء – إلى الجولات النهائية لتحدي كأس العالم للاتحاد الدولي للجمباز الذي أقيم في فرنسا خلال سبتمبر 2022.

وكان من بين المشاركين أحمد أشرف الذي أدى تمرين الحلق ، وعلي زهران الذي أجرى تمارين السحب والقفز على الحصان. بالإضافة إلى ذلك ، كانت إحدى المشاركات نانسي تمان ، التي أجرت تمرين قفز الحصان.

ويضم وفد الجمباز الفني المصري بفرنسا وائل السرناوي رئيسا للوفد والدكتور جمال مطر المدير الفني للرجال وعرفات أحمد مدرب الرجال وياسر زايد الحكم الفني للرجال وزكريا محي الدين المديرة الفنية. تشمل المسابقات النهائية 8 مشاركين على منصات التتويج ، وجميع المشاركين من التقنيات والمدربات في الجمباز الفني للإناث. بالإضافة إلى ذلك ، يضم الوفد فريدة شكري ، المدربة ، هبة الله زكريا حكمة ، فنية ، وزكريا محي الدين ، المدير الفني.

اللاعبون المدرجون أدناه هم أحمد أشرف وعلي زهران وعبد الرحمن عبد الحليم وعبد محمد منتصر وعمر العربي ومحمد شرف ونانسي تمان. بالإضافة إلى ذلك ، جنى عادل وجنى إبراهيم لاعبتان.

هناك 37 دولة تشارك في بطولة تحدي الجمباز الفني. هذه البلدان هي ألبانيا ، الأرجنتين ، أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، إسبانيا ، فنلندا ، فرنسا ، إنجلترا ، السويد ، تايوان ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إيطاليا ، اليابان ، ليتوانيا ، هولندا والنرويج ونيوزيلندا وبيرو وبولندا وبورتوريكو وسلوفاكيا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشاد د. إيهاب أمين عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي وعضو الاتحادين المصري والإفريقي ، بفريق الجمباز الفني من لاعبات ونساء ، لمستوى تأهلهم العالي للأدوار النهائية من البطولة. وأضاف أن اللاعبين المصريين تأهلوا من خلال المشاركة في البطولات العربية والدولية وحتى القارية.

وبحسب أمين ، يحضر لاعبو الجمباز الفنيون من الدرجة الأولى في العالم بطولة تحدي الجمباز الفرنسية. وتجدر الإشارة إلى الفرصة التي تتيحها هذه الفرصة لفرق الجمباز المصريين من الذكور والإناث ، حيث يمكنهم اكتساب خبرات جديدة ومنافسة الدول التي لديها برامج جمباز فنية قوية.

Related Articles

إبن زينة قصة واقعية

إبن زينة هي قصة رعب وغموض تستند إلى أحداث حقيقية حدثت لطالب في الثانوية. تتبع القصة الطالب وهو يحاول تجميع ما حدث له بعد أن تواصل مع جارته. القصة مليئة بالتشويق وستبقيك على التخمين حتى النهاية.

بدأ مشروع إسكان المنصورة الجديدة في تسليم 38 عمارة في 1 نوفمبر

قال وزير الإسكان عاصم الجزار إن جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة بدأ تسليم وحدات إسكان المنصورة الجديدة الدفعة الأولى المكونة من 38 عمارة سكنية يوم الثلاثاء 1 نوفمبر الجاري وتستمر العملية حتى يوم الاثنين 2 يناير 2023.

أعلن وزير الخارجية المصري ترحيب مصر بزيادة الاستثمارات البريطانية في البلاد

التقى سامح شكري وزير الخارجية والتنمية والكومنولث البريطاني جيمس كليفرلي ، اليوم الأربعاء ، في إطار اجتماعات وزير الخارجية سامح شكري في نيويورك خلال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

Responses