The Witcher 3

موعد الجزء الثالث من مسلسل The Witcher 3 والمسلسل الفرعي “The Witcher: Blood Origin”

وبحسب صحيفة فارايتي ، كشف حدث تودوم الترفيهي يوم السبت أن موعد الجزء الثالث من مسلسل The Witcher الرئيسي سيبدأ في صيف عام 2023. ومن المقرر عرض مسلسل فرعي بعنوان “Blood Origin” في 25 ديسمبر ، وهو أيضًا المعروف بيوم عيد الميلاد. وأدى الإعلان إلى تكهنات بأن الموسم الثالث من مسلسل The Witcher سيعرض على قناة يوتيوب.

تم إصدار الموسم الثاني من المسلسل الخيالي “Henry Cavill” في ديسمبر 2021. ومنذ ذلك الحين ، كان هناك العديد من العروض الفرعية ، بالإضافة إلى العمل المستمر على مسلسل “Witcher” المناسب للعائلة. كانت هناك أيضًا أخبار عن سلسلة رسوم متحركة قادمة قيد الإعداد ، والتي تجري الآن.

اكتسب العرض The Witcher شهرة كبيرة بعد الموسم الثاني. حاليًا ، يتطلع المعجبون إلى موعد إطلاق الموسم الثالث ، على الرغم من تأجيله في يوليو الماضي بسبب إصابة ممثل البرنامج هنري كافيل. مع حل العرض ، تساءل الكثير من الناس عن موعد إطلاق Netflix للموسم الجديد. هم أول موسمين من العرض ، لكنهم لم يعلنوا عن موعد للموسم الثالث بعد.

صرحت Netflix أنه من المقرر بث الموسم الثاني من العرض في 17 ديسمبر 2021. كما أنه مُدرج أيضًا كما هو متوقع ليتم بثه في ديسمبر 2021 على الخريطة التي أظهرها موقع Netflix. ومع ذلك ، لم يتم إصدار أي إعلان رسمي حتى الآن حول موعد عرض العرض.

كتب الكاتب البولندي أندريه سابكوفسكي رواية The Witcher ، التي أصبحت فيلم The Witcher. يدور الفيلم حول صائد وحوش يدعى Geralt of Rivia يعيش بمفرده في قارة معادية. تتابع القصة كيف أقام جيرالت صداقات مع الأميرة ينيفر وساحرة قوية تدعى سابكوفسكي تلاحظ بأنها “أخطر امرأة في القارة.”

Related Articles

إبن زينة قصة واقعية

إبن زينة هي قصة رعب وغموض تستند إلى أحداث حقيقية حدثت لطالب في الثانوية. تتبع القصة الطالب وهو يحاول تجميع ما حدث له بعد أن تواصل مع جارته. القصة مليئة بالتشويق وستبقيك على التخمين حتى النهاية.

بدأ مشروع إسكان المنصورة الجديدة في تسليم 38 عمارة في 1 نوفمبر

قال وزير الإسكان عاصم الجزار إن جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة بدأ تسليم وحدات إسكان المنصورة الجديدة الدفعة الأولى المكونة من 38 عمارة سكنية يوم الثلاثاء 1 نوفمبر الجاري وتستمر العملية حتى يوم الاثنين 2 يناير 2023.

Responses