أخبار الأهلي سافيو

أخبار الأهلي: يعاني سافيو أحيانًا من عجز طفيف في الطاقة بسبب مشاركته المتزايدة في المباريات قبل انضمامه إلى الفريق.

وشارك سافيو لفترة في عدة مباريات قبل انضمامه إلى الفريق وهذا أدي الي انخفاض طاقته ومعاناته من الجهد الزائد. هذا هو موضوع اليوم تعرف علي أخبار الأهلي من هنا “أخبار الأهلي“.

حالة اللاعب البرازيلي برونو سافيو

وبحسب رؤية الطاقم الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني ، ركض البرازيلي برونو سافيو في أرجاء الملعب بعد أن تمرن في الصالة الرياضية اليوم. والسبب في ذلك أن اللاعب كان يعاني من إرهاق طفيف من جميع أنشطته البدنية السابقة قبل وصوله إلى القاهرة.

بالإضافة إلى التدريب مرتين كل يوم ، شارك برونو في فترة الإعداد التي تضمنت التدريب على ثلاث فترات. يزعم موقع الأهلي أن حالة برونو سيعاد تقييمها غدًا قبل مباراة بتروجيت الودية.

استعداد الأهلي لمباراته مع بتروجيت

ويخوض فريق الأهلي ، مساء غد الأربعاء ، مباراة ودية مع بتروجيت على استاد اللمس خلال أولى مبارياته الودية خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد. وتأتي المباراة ضمن دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا ، وأقيم تدريب الأهلي على الملعب مساء ذلك اليوم.

أبلغ مارسيل كوهلر مدرب الأهلي لاعبي الفريق بالجوانب الفنية والتكتيكية لرياضتهم قبل تدريبهم.

تحت إشراف الطاقم الطبي ، واصل بيرسي تاو برنامجه لإعادة التأهيل بالركض حول الملعب. بالإضافة إلى ذلك ، قام بالعديد من القطاعات الخاصة.

ويلعب الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد. الأولى كانت ضد بتروجيت في 24 سبتمبر ، تلاها لقاء مع أسوان في 25 سبتمبر ومباراة ثالثة ضد طليعة الجيش في 29 سبتمبر.

Related Articles

Responses