المنتخب المصري

أعلن اتحاد كرة القدم عن إصدار تذاكر مباراتي المنتخب المصري ضد ليبيريا والنيجر.

أعلن المنتخب المصري عن مباراتيه الودية أمام ليبيريا والنيجر المقرر إجراؤها يوم 27 سبتمبر على استاد الإسكندرية عبر موقع تذكرتي. وتم الإفراج عن التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لاتحاد الكرة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

سيحضر المباريات 5000 مشجع لكل منهم.

يواصل المنتخب الوطني ، اليوم الأربعاء ، تدريباته بكل نجومه بعد أن أنهى صفوفه مع سبعة محترفين ولاعبي الزمالك. ويستعد الفريق لمباراة النيجر الودية يوم الجمعة.

شهد يوم الاثنين وصول الايجابيات. تلاه وصول طارق حامد وحجازي وأحمد حسن قوجة. أكمل وصول محمد النيني ومرموش وترزيجة ومحمد صلاح ، الثلاثاء ، قائمة مباراة الجمعة المقبلة.

سيلقي الفريق اليوم كلمة لتدريب اللاعبين تؤكد فاعلية خطة اللعب المصممة جيدًا. وبعد ذلك ، سيخضع الفريق ، الخميس ، لتدريبات نهائية استعدادًا للقائه مع النيجر.

Related Articles

بدأ مشروع إسكان المنصورة الجديدة في تسليم 38 عمارة في 1 نوفمبر

قال وزير الإسكان عاصم الجزار إن جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة بدأ تسليم وحدات إسكان المنصورة الجديدة الدفعة الأولى المكونة من 38 عمارة سكنية يوم الثلاثاء 1 نوفمبر الجاري وتستمر العملية حتى يوم الاثنين 2 يناير 2023.

إبن زينة قصة واقعية

إبن زينة هي قصة رعب وغموض تستند إلى أحداث حقيقية حدثت لطالب في الثانوية. تتبع القصة الطالب وهو يحاول تجميع ما حدث له بعد أن تواصل مع جارته. القصة مليئة بالتشويق وستبقيك على التخمين حتى النهاية.

Responses