شرح كيفية زيادة ارباح جوجل ادسنس بشكل كبير جدا و رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس

شرح كيفية زيادة ارباح جوجل ادسنس بشكل كبير جدا و رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس

شرح كيفية زيادة ارباح جوجل ادسنس بشكل كبير جدا و رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس هذا الموضوع يبحث عنه الكثير من أجل الحصول على دخل اساسي جيد.

لذلك أنا سوف اقدم لك المعلومات المفيده بدون كلام طويل و معقد ، و بالطبع سهل الفهم للجميع سواء مبتدأ أو محترف ، بالطبع إذا كنت محترف سوف تعلم كل هذا.

مقدمة عن كيفية زيادة ارباح جوجل أدسنس

تكلمت عن جوجل ادسنس من قبل فى موضوع أهم 10 نصائح و شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس ، يمكنك قراءة الموضوع من هنا.

لزيادة ارباح جوجل ادسنس Adsense على مدونة بلوجر أو ووردبريس من خلال اعلانات جوجل ادسنس ، إذا انت فى الطريق الصحيح لأن هذا الموضوع يشمل نقاط كثيره ، ونجد المثير منكم يبحث عن:

  • كيفية زيادة أرباح جوجل ادسنس و زيادة نقرات ادسنس
  • زيادة ارباح ادسنس من خلال رفع سعر النقرة
  • ارباح جوجل ادسنس google adsense
  • طريقة زيادة ارباح جوجل أدسنس على موقعك
  • جوجل ونصائح زيادة ارباح ادسنس
  • المحتوى و الربح من جوجل ادسنس
  • طرق زيادة أرباح جوجل أدسنس
  • ونصائح لزيادة ارباحك في جوجل ادسنس

كيف يمكنني زيادة ارباحي من ادسنس ورفع سعر النقرة ؟

المتحكم الاؤل والاخير في الأرباح هو المحتوي ، و من يسأل عن المحتوى الاكثر ربحاً ؟ جوابي هو أي محتوى فيه تقنية أو اموال فهو مربح جدا.

الاعلانات التلقائية افضل ام الوحدات الاعلانية ؟

التلقائية جيدة بشكل كبير جدا عن الوحدات الاعلانية العادية ، جوجل تقوم بتوزيع الاعلانات بشكل تلقائي يتماشي مع زائرك و حركات مروره ، كما تبعدك الاعلانات التلقائية عن اي مشاكل قد تواجهك في عدد زيارات وهمي أو غير صالح.

ماهي أفضل اعلانات قابلة للنقر بشكل كبير ؟

افضل وحدات اعلانية هي اعلانات الروابط او اعلانات البحث و الصورية ايضا جيدة ، بالاضافة الي افضل بانر يمكن تركيبه يكون بمقاسات 720*90 فهو أشهر وحده اعلانية عند المعلنين.

كيف يمكن زيادة سعر النقرة؟

زيادة سعر النقر علي الاعلانات هو عن طريق استهداف النقاط السابقة و التالية:

حظر الفئات الحساسة لزيادة ارباح ادسنس

يجب حظر الفئات الحساسة من ظهور الاعلانات التي ليس لها سعر عالي في محركات البحث وقد يكون اكثرهم لا يوجد له أرباح ولا سعر نقرات نهائيا ويحاسب جوجل فقط علي الظهور اما النقرات لا سعر له.

وهذا طبعا مهم للناشرين لانهم يحتاجون الاعلانات التي لها سعر نقرة لانهم يتحاسبون بالنقرة لا بالزيارة.

وحظر الفئات الحساسة تجده في أدسنس في خانة تحسين ثم اضغط علي تجارب ثم ادخل عناصر التحكم في الحظر وهات منها الفئات الحساسة واحظرها ، سوف تجد أنها إعلانات بدون قيمة عند رؤيتها.

تجنب كثرة الاعلانات من أجل زيادة ارباح جوجل ادسنس

لا تجعل مدونتك او موقعك حقلا للاعلانات يجب احترام محتواك و اعطاءه حقه في الظهور للزائر.

من الافضل ان تحتوي الصفحات علي 4 وحدات اعلانية فقط ، و الأشخاص الذين يقولون أن زيادة عدد الاعلانات في المقال يزيد من فرص النقر نعم صحيح ولكنه نقر باطل كما إننا سنواجه مشكلة حيث ان تعدد الاعلانات سوف يخلق فرص للاعلانات التي ليس لها قيمة في الظهور وهذا قد يجعل الزائر يضغط علي الاعلانات المجانيه بدلا عن المدفوعه التي تنفعني.

خاتمة طرق زيادة ارباح جوجل ادسنس

هذا ما يجب أن تعرفه عن كيفية زيادة ارباح ادسنس لزيادة دخلك الشهري إلي الآن ، و بعد اتباع الطرق السابقة سوف تجد اختلاف كبير جداً فى ارباح الموقع.

يجب أن تعلم أنه لا يوجد بديل لجوجل ادسنس ، انا لم اجرب كل الشركات الإعلانية شخصيا لكن بعد مراجعة الكثير من الأشخاص على اليوتيوب وجدت أن لا يوجد شركة تعطيك أرباح جيده مثل جوجل ادسنس ، لذلك حاول أن تعمل بجد.

اذا جد جديد في موضوع الاعلانات سوف اتركه في هذا الموضوع ، و يمكنك الرجوع له في اي وقت من خلال صفحتنا على الفيسبوك ، سوف تجد منشور إذا كان هناك تحديث للموضوع مع الرابط.

المصادر المستخدمة

Related Articles

إبن زينة قصة واقعية

إبن زينة هي قصة رعب وغموض تستند إلى أحداث حقيقية حدثت لطالب في الثانوية. تتبع القصة الطالب وهو يحاول تجميع ما حدث له بعد أن تواصل مع جارته. القصة مليئة بالتشويق وستبقيك على التخمين حتى النهاية.

Responses