زيارة مجلس اتحاد الكرة لتدريب المنتخب

زيارة مجلس اتحاد الكرة لتدريب المنتخب المصري

قام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بزيارة معسكر تدريب المنتخب المصري ببرج العرب بالإسكندرية للتأكد من أن كل شيء على قدم المساواة.

والتقى علام بروي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم. بالإضافة إلى ذلك ، حضر عامر حسين ومحمد حلمي مشهور ، عضوان في مجلس إدارة اتحاد الممتحنين الرياضيين في مصر ، لإظهار الدعم من المجلس بأكمله. قدمت هذه الزيارة كل الدعم اللازم للجهاز الفني واللاعبين للوصول إلى أهداف الجمهور المصري.

أعلن المنتخب المصري عن توفر تذاكر إقامة مباراتين وديتين مقررتهما يومي 23 و 27 سبتمبر بالشراكة مع شركة تذكرتي عبر موقعها الإلكتروني. ستكون هذه التذاكر متاحة من خلال السلطات المختصة. وتقام المباراتان على استاد الإسكندرية بحضور 5000 مشجع.

شارك في تدريب المنتخب يوم الأربعاء جميع نجومه بعد انضمام سبعة محترفين إلى المجموعة. ويستعد الفريق لمباراة النيجر الودية المقررة يوم الجمعة. وأقيم التدريب على ملعب غزالة.

وصل جميع المهنيين الثلاثة يوم الاثنين. وهم طارق حامد وحجازي وأحمد حسن قوجة. كما وصل يوم الاثنين محمد النيني ومرموش وترزيجة ومحمد صلاح. جلبوا عدد لاعبي الفريق إلى ماران غدا ومواجهة الجمعة.

ستتضمن جلسة التدريب اليوم عرض تقديمي من قبل فيتوريا حول استقرار خطة لعبهم. وبعد ذلك سيختتمون تدريباتهم يوم الخميس استعدادا للقائهم مع النيجر.

Related Articles

أخبار الأهلي: يعاني سافيو أحيانًا من عجز طفيف في الطاقة بسبب مشاركته المتزايدة في المباريات قبل انضمامه إلى الفريق.

وشارك سافيو لفترة في عدة مباريات قبل انضمامه إلى الفريق وهذا أدي الي انخفاض طاقته ومعاناته من الجهد الزائد. هذا هو موضوع اليوم تعرف علي أخبار الأهلي في صحيفتي.

Responses