قالب سيو بلس افضل قالب بلوجر لكل المدونات

طريقة تحميل و تفعيل قالب سيو بلس النسخة المدفوعة و المجانية أحدث إصدار

طريقة تحميل و تفعيل قالب سيو بلس النسخة المدفوعة و المجانية أحدث إصدار على مدونة بلوجر.

يعتبر قالب سيو بلس seo plus افضل منافس لـ قوالب بلوجر الآخرين من حيث المميزات ، سوف أوضح لكم كل ما تحتاجون معرفته عن القالب فى هذا الموضوع ، تابع معي.

تعرف على قالب سيو بلس seoplus

أفضل قالب بلوجر متعدد الاستخدامات و يتناسب مع مجالات كثيرة مثل الربح من الانترنت ، الأخبار ، التكنولوجيا ، الطبخ ، و غيرها لكن للأسف لا يتناسب مع مجال الافلام و الأنمي لذلك سوف انشر لكم قالب مخصص لـ الأفلام قريباً.

يوجد في بلوجر الكثير من القوالب غير سيو مثل سكويز و ناز و غيرهما ، لذلك سوف أوضح لك خصائص كل قالب من حيث المميزات و العيوب ، و ما أنصح به.

قالب سيو بلس مثل أي قالب بلوجر احترافي يحتوي على نسختين واحدة مدفوعة و الأخري مجانية.

بالتأكيد النسخة المدفوعة أفضل من النسخة المجانية ، لكن هذا لا يمنع إستخدام المجاني ، هي مقبولة في أدسنس و يتم ارشفتها مثل أي قالب بلوجر.

مميزات قالب سيو بلس seo plus

قم بتنزيل الإصدار المجاني من قالب Seo Plus .. الإصدار المجاني من القالب جاهز ، مع وظائف محدودة ، ويمكن استخدامه بدون تنشيط ، إنه مناسب للمبتدئين وأولئك الذين لا يستطيعون شراء القالب لإنشاء مدونة وبدء المدونة عالم بلا مشاكل او صعوبات.

يمكن استخدامه أيضًا كإصدار تجريبي من نموذج مدفوع. إنه مكتمل لمن يرغب في التجربة قبل البدء في عملية الشراء.

سوف نتعرف على مميزات قالب سيو بلس المدفوع و مميزات قالب سيو بلس النسخة المجانية من خلال الصورة التالية ثم سوف أوضح بعض النقاط.

طريقة تحميل و تفعيل قالب سيوبلس النسخة المدفوعة و المجانية 1
مقارنة بين مميزات قالب سيو بلس النسخة المدفوعة و المجانية

سيو بلس يقدم مميزات فريدة و إستخدام سلس لنتعرف عليه معا:

لوحة تحكم قوية لوحة

التحكم مكان لإدارة القالب بحيث لن تحتاج خبرة في الاكواد ، فهي سهلة التحكم.اكواد نظيفةأكواد قالب سيوبلس نظيفة و لا تحتوي على أي فيروسات ، و هى سريعة أيضاً و منسقة.

خدمة ما بعد الشراء

بعد شراء القالب سوف تتلقي التحديثات مجانا ، و سوف تحصل علي دعم بخصوص أي شئ متعلق بالقالب بدون أي تكلفة.

صفحة تحويل الروابط

يحتوي القالب علي ميزه مهمه جداً و هي تحويل الزائر الي صفحة جديدة تحتوي إعلانات عندما يضغط علي روابط تنقله الي خارج المدونة ، و هذا لزيادة الارباح.

وضع الهاتف

جميعنا يعلم عن صفحات (AMP) ، و من لا يعلم عنها هي ميزه في القوالب لتعطي الزائر تجربة سريعة في التصفح من الهاتف ، و نراها أكثر على مدونات ووردبريس ، سيو بلس يعطيك تجربه مشابها لها بشكل جيد و سريع.

شكل الصفحة الرئيسة

يمكن التعديل في الصفحة الرئيسية بين الكثير من الاشكال و الويدجات للحصول على مدونة بشكل جذاب.

ميزة الوضع الليلي

تغير ألوان المدونة بالكامل الي اللون الغامق ، حتي لا يؤذي العين عند التصفح لوقت طويل ، و شكلة أكثر من رائع.

إقرأ المزيد

ميزة تعرض مقالات أخري من نفس القسم في منتصف المقال و آخره ليبقي الزائر أكبر فترة ممكنة و زيادة أرباحك.

نظام تعليقات متطور

يسمح لك بترك تعليق بصورة أو فيديو في المقال ، بالتأكيد يكون مفيدا لإعطاء الزائر حرية التعليق.

تحميل قالب سيو بلس seo plus

كما ذكرت سابقاً القالب يحتوي علي نسخة مجانية و آخري مدفوعة سوف أشرح طريقة تحميل الاثنين و بالنسبة الي التفعيل لست بحاجة إلي تفعيل النسخة المجانية.

معاينة و تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية

كما ذكرت في الأعلى لا تحتاج الي تفعيل القالب فقط قم بتحميله و تركيبة ، بعد ذلك عدل عليه كما تحتاج و قم بإضافة الصفحات الأساسية ، يمكنك الاستعانة بهذه المقالة لتساعدك ، طريقة تركيب قوالب بلوجر.

معاينة و تحميل قالب سيو بلس النسخة المدفوعة

النسخة المدفوعة من قالب سيو بلس seo plus تحتوي على كل المميزات المذكورة سابقاً و أنصح بشراء سيو بلس المدفوع لأنه جيد جدا ، أحدث إصدار هو v7 إلي الآن.

يمكنك معاينة قالب سيو بلس المدفوع من هنا…

يمكنك شراء قالب سيو بلس seo plus من الموقع الرسمي بسعر 5$ إذا كنت تحتاجه لإنشاء مدونة واحدة ، أو بسعر 10$ لتفعيل القالب على 3 مدونات ، قم بزيارة موقع سيو بلس من هنا ثم أنزل إلي أسفل و أختر طريقة الشراء.

بعد الشراء سوف يمكنك يتم إرسال قالب بلوجر أحدث إصدار لك ، و ترسل لهم معرف مدونتك لتفعيلها و سوف يساعدك الدعم في ذلك.

يمكنك شراء قالب سيو بلس من خلالي بسعر 4.50$ من خلال الضغط علي الزر بالاسفل ، و لا تقلق هو تفعيل رسمي ، كل ما فى الأمر إني اشتريت أكثر من نسخة بسعر رخيص لذلك اوفرها لكم بسعر ارخص من الموقع.

ملخص سريع

بالطبع أنصح الجميع بشراء هذا القالب و إستخدامه ، و إذا واجهت أي مشكلة يمكنك وضعه هنا في التعليقات و سوف تتلقي رد في أقرب وقت.

سوف يكون هناك الكثير من المسابقات للحصول على القوالب مجاناً لذلك لا تنسي متابعة موقع صحيفتي ، و إذا اردت معرفة شروط جوجل ادسنس للربح من الإعلانات كل ما عليك زيارة هذه المقالة.

و يمكنك شراء خدمة انشاء مدونة بلوجر كاملة جاهزة لكتابة المقالات من هنا.

Related Articles

Responses