ليونيل ميسي

تعرف على مطالب ليونيل ميسي في تحديث عقده مع برشلونة

وفقًا لتقارير الصحف الإسبانية ، هدد ليونيل ميسي بمغادرة برشلونة بالانتقال إلى باريس سان جيرمان ما لم تتم تلبية مطالبه المالية قبل توقيع عقده الأخير.

زعمت صحيفة El Mundo أن ليونيل ميسي طلب من إدارة خوان لابورتا منحه مكافأة قدرها 10 ملايين يورو.

بالإضافة إلى ذلك ، طلب أن تعوض المكافأة تخفيض الراتب في عهد كورونا ، بفائدة 3٪.

أضاف ميسي شرطا جزائيا بسيطا بقيمة 10,000 دولار إلى عقده. كما طلب مدرجًا خاصًا وطائرة له ولأسرته في عيد الميلاد. بالإضافة إلى ذلك ، طلب رحلة طائرة خاصة لجميع أفراد عائلته.

وذكر تقرير الصحيفة الإسبانية أن ليونيل ميسي طلب من إدارة برشلونة خفض أي زيادة في ضرائب راتبه.

لأن مطالب ميسي كانت قاسية للغاية ، قررت الصحيفة إلقاء اللوم على زعماء برشلونة في ركوب السيف على رؤوسهم.

سجل ميسي هدف فوز باريس سان جيرمان على ليون في ختام الجولة الثامنة من مسابقة أقيمت الأحد الماضي. يسجل نجم كرة القدم الأرجنتيني حاليًا أرقامًا قياسية عبر ملعب Groupama.

بعد 5 دقائق من المباراة ، سجل ليونيل ميسي هدف باريس سان جيرمان. لقد فعل ذلك من خلال تسديدة متسللة بجوار حارس مرمى ليون على الجانب الأيمن من الشبكة.

مع 11 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان ، حقق ميسي إنجازًا بتسجيل أهداف أكثر من كريستيانو رونالدو ، نجم مانشستر يونايتد البرتغالي ، دون مراعاة ركلات الترجيح. كان هذا الإنجاز أعلى بـ 6 أهداف من هدفه السابق مع النادي الفرنسي.

عند اللعب في جميع المسابقات ، سجل كريستيانو رونالدو 671 هدفًا من 1130 مباراة. ومع ذلك ، لعب ميسي 150 مباراة أقل مما لعبه رونالدو عند حساب النتيجة الإجمالية. ونتيجة لذلك سجل ميسي 672 هدفا من 980 مباراة متجاوزا اللاعب البرتغالي.

في الدوري الفرنسي ، حصل باريس سان جيرمان على المركز الأول برصيد 22 نقطة. وحصل مرسيليا وصيف المركز الثاني على 20 نقطة وترك ليون في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

Related Articles

أخبار الأهلي: يعاني سافيو أحيانًا من عجز طفيف في الطاقة بسبب مشاركته المتزايدة في المباريات قبل انضمامه إلى الفريق.

وشارك سافيو لفترة في عدة مباريات قبل انضمامه إلى الفريق وهذا أدي الي انخفاض طاقته ومعاناته من الجهد الزائد. هذا هو موضوع اليوم تعرف علي أخبار الأهلي في صحيفتي.

Responses