رفض إيلون ماسك عرض شراء تويتر مقابل 44 مليون دولار

رفض إيلون ماسك عرض شراء تويتر مقابل 44 مليون دولار

صرح الرئيس التنفيذي لشركة تسلا “إيلون ماسك” أنه قرر إلغاء صفقة بقيمة 44 مليار دولار لشراء تويتر. وجادل بأن تويتر فشل في تقديم معلومات حول الحسابات المزيفة على منصته.

بعد الأغلاق الرسمي ، انخفضت أسهم تويتر بنسبة 6 في المائة.

زعم محامو ماسك في إشعار للجهات التنظيمية أن تويتر فشل أو رفض تقديم معلومات تتعلق بالحسابات المزيفة أو غير المرغوب فيها للمنصة. هذا أمر بالغ الأهمية لأعمال الشركة المخادعة.

يتطلب إيلون ماسك دليلًا على أن الحسابات المزيفة تمثل أقل من 5٪ من المستخدمين الذين يشاهدون الإعلانات على خدمة التواصل الاجتماعي أو سوف يسمح للصفقة بالمضي قدمًا.

صرح بريت تايلور ، رئيس مجلس إدارة تويتر ، أن المجلس يخطط لمتابعة الإجراءات القانونية لإنفاذ اتفاقية الاندماج. وقال إن مجلس الإدارة ملتزم بإغلاق الصفقة بالسعر والشروط المتفق عليها مع ماسك ، الرئيس التنفيذي لتويتر.

وقع ماسك صفقة بقيمة 44 مليار دولار في أبريل 2018. ومع ذلك ، تم التخلي عن الصفقة في النهاية بعد بضعة أشهر لأسباب قانونية تتعلق بتويتر. هذا يفتح الباب أمام دعوى قضائية بمليار دولار ضد تويتر بشأن رسوم إنهاء الصفقة.

كتب محامو ماسك رسالة إلى تويتر تفيد بأن لماسك الحق في إلغاء الصفقة والتخلي عن الاتفاقية. تم إرسال هذا إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

Related Articles

إبن زينة قصة واقعية

إبن زينة هي قصة رعب وغموض تستند إلى أحداث حقيقية حدثت لطالب في الثانوية. تتبع القصة الطالب وهو يحاول تجميع ما حدث له بعد أن تواصل مع جارته. القصة مليئة بالتشويق وستبقيك على التخمين حتى النهاية.

Responses