نهاية الصيف وبداية الخريف

نهاية الصيف وبداية الخريف يوم الجمعة القادمة لمدة 89 يوم و 20 ساعة

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية تغطية خاصة حول توقعاتها بنهاية الصيف وبداية الخريف، وحصلت “صحيفتي” على هذه التوقعات. ونتيجة لذلك ، سجلت القاهرة الكبرى اليوم 31 درجة مئوية. السواحل الشمالية 29 درجة مئوية. شمال الصعيد 34 درجة مئوية. وجنوب الصعيد 37 درجة مئوية. وأوضحوا أن فرصة هطول أمطار خفيفة موجودة عبر السواحل الشمالية اليوم.

نهاية الصيف وبداية الخريف

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، أن 4 أيام مرت على نهاية موسم الصيف وبداية فصل الخريف المعروف بـ “سيد الفصول”. وبحسب الملاحظات الفلكية ، سيبدأ موسم الخريف يوم الجمعة 23 سبتمبر 2020 ويستمر 89 يومًا و 20 ساعة و 44 دقيقة.

يكون الطقس حارًا خلال النهار في الوجه البحري والقاهرة الكبرى. على السواحل الشمالية وشمال الصعيد ، يكون الطقس حارًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، تميل جنوب سيناء والصعيد إلى التسخين أثناء الليل. نتيجة لهذا الانخفاض في درجة الحرارة ، يكون الطقس ليلاً رطبًا جدًا وحارًا في العادة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى حدوث رياح ليلية في بعض المناطق. أدى ذلك إلى تقليل الرطوبة المرتفعة الملحوظة في الهواء ، والتي نتجت عن ظروف الرياح. هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة مع رياح معتدلة من حين لآخر على السواحل الشمالية.

وبلغت أدنى درجة حرارة مسجلة اليوم 21 درجة. وارتفعت درجات الحرارة بالمدن الأخرى بين 36 و 37 درجة. أما المدن الصغيرة فكانت درجة الحرارة فيها 29 درجة. مطروح 28 درجة. قنا 36 درجة. سوهاج 35 درجة. وأسوان 37 درجة.

يمكنك متابعة أخبار الطقس دائماً من هنا ” الطقس“.

Related Articles

إبن زينة قصة واقعية

إبن زينة هي قصة رعب وغموض تستند إلى أحداث حقيقية حدثت لطالب في الثانوية. تتبع القصة الطالب وهو يحاول تجميع ما حدث له بعد أن تواصل مع جارته. القصة مليئة بالتشويق وستبقيك على التخمين حتى النهاية.

Responses