حفلة تامر عاشور

جهز نفسك لحفلة تامر عاشور في الإسكندرية يوم الجمعة 30-9-2022

أعلن الفنان تامر عاشور في حسابه على إنستغرام عن حفل غنائي جديد مقرر يوم 30 سبتمبر الجاري ، ومن المقرر أن يقام الحفل في منطقة سيدي بشر بالإسكندرية ، وسيحضره عدد كبير من الناس. من خلال حفل سابق له في الإسكندرية شارك تامر عاشور كلمات ومقطع فيديو له وهو يؤدي ما يقرب من ساعة ونصف وسط حشد مليء بالبهجة. طلب العديد من الجمهور من عاشور أداء أغاني مثل “قولوله سماح ، كلموها عني ، بيت كبير، كل يوم ، تيجي نتراهن، كان موضوع” وغيرها من الأغاني.

أطلق تامر عاشور مؤخراً عمله الغنائي الجديد “هيّة الناس” من تأليف أحمد المالكي وألحان محمد خلف وتوزيع أنور عمر وميكس وماستر صقر على موقع يوتيوب. هذه بداية موسم الصيف الغنائي الذي خطط له تامر عاشور بإصدار أغاني جديدة منفردة.

” تيجي نتراهن” كان آخر ألبوم أصدره تامر عاشور. صدر في يناير 2022 واحتوى على أغانٍ عن الدراما والحب والحزن.

Related Articles

إبن زينة قصة واقعية

إبن زينة هي قصة رعب وغموض تستند إلى أحداث حقيقية حدثت لطالب في الثانوية. تتبع القصة الطالب وهو يحاول تجميع ما حدث له بعد أن تواصل مع جارته. القصة مليئة بالتشويق وستبقيك على التخمين حتى النهاية.

بدأ مشروع إسكان المنصورة الجديدة في تسليم 38 عمارة في 1 نوفمبر

قال وزير الإسكان عاصم الجزار إن جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة بدأ تسليم وحدات إسكان المنصورة الجديدة الدفعة الأولى المكونة من 38 عمارة سكنية يوم الثلاثاء 1 نوفمبر الجاري وتستمر العملية حتى يوم الاثنين 2 يناير 2023.

Responses