أصالة نصري

شاهد صور أصالة نصري في حفل دبي بفستان أنيق من توقيع زهير مراد

أصالة نصري ، فنانة من سوريا ، بدت متألقة مختلفة عن الطريقة التي ظهرت بها في حفلتها الموسيقية في دبي. ونشرت النجمة السورية الشهيرة صورة لها في الحفل مرتدية فستانا مميزا مع متابعيها على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

أصالة نجمة سينمائية شهيرة في هوليوود. شاركت مشاعرها أثناء التقاط الصور ، قائلة إنها كانت تطير بفرح عند عودتها من البذخ. افتقدت صوتها ، وكذلك صوتها المعشوق الذي بقي لتكمل صورة وكانت جزءًا منه. كانت متحمسة لارتداء ملابس زهير مراد المذهلة لأول مرة في العالم.

تضمن الألبوم الجديد لأصالة نصري “شيفا فيك” أغانٍ كتبها مؤلفون مختلفون. ومن الأمثلة على ذلك الأغنية الثانية في الألبوم بعنوان “لقد فقدت نفسي”. كلمات هذه الأغنية كتبها رامي الشافعي ، وألحان حذيفة الأعرجي. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الأغنية الأولى في الألبوم من كلمات أمين نبيل وتوزيع عمر صباغ. أصدرت أصالة نصري عدة أغنيات من ألبومها على موقع يوتيوب. هذه الأغاني من ترتيب كبار مؤلفي الأغاني في مصر والعالم العربي.

وكتب الشاعر نور الدين محمد الأغنية الثالثة بعنوان “أنا حر”. ألحان مصطفى العسل وتوزيع أحمد ضياء. آري جان ودياب موزعا الموسيقى للأغنية الرابعة التي تحمل اسم “كفوكيم”.

الأغنية الخامسة التي كتبها الألبوم بعنوان بالسلامه ، وهي من كلمات عمرو الشاذلي وعمر عبده علي. قام بتوزيعها عمرو الخضري. الأغنية الثامنة حملت عنوان زي المجرات وألحان محمد العياتي ووزعها تيم وبيدو فنان. الأغنية التاسعة التي تحمل اسم شيفا فيك ، من كلمات نادر عبد الله وألحان رامي صبري.

Related Articles

إبن زينة قصة واقعية

إبن زينة هي قصة رعب وغموض تستند إلى أحداث حقيقية حدثت لطالب في الثانوية. تتبع القصة الطالب وهو يحاول تجميع ما حدث له بعد أن تواصل مع جارته. القصة مليئة بالتشويق وستبقيك على التخمين حتى النهاية.

Responses